البصرة : ضبط ست شاحنات محملة بكيات الدجاج المنتهي الصلاحية واتلافها

2017-04-03
215
وكالة العراق الحر نيوز /محمد العيداني
كشف مصدر امني في محافظة البصرة عن ، ضبط  ستة شاحنات كانت محملة بكميات الدجاج الطازج منتهي الصلاحية وقيام الجهات المختصة باتلافه .
وذكر المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه ،إن” العملية تمت من قبل الجهات المختصة بعد الفحص لكميات الدجاج التي كانت مستورد من الجمهورية الأسلامية الإيرانية وعن طريق منفذ الشلامجة الحدودي”.
واضاف انه “تم إتلاف كميات الدجاج بأشراف الصحة والبيئة والشركة الكويتية للتنظيف في مواقع الطمر الصحي في منطقة جويبدة”. انتهى
التصنيفات : امنية
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان