“محافظ الديوانية يدعو لتعزيز التأهيل خارج الحدود الإدارية وتعزيز البنية التحتية في حي الأمين”

ع. ح. ن – IHN
الديوانية – حيدر العجمي
خلال زيارة ميدانية لحي الأمين محافظ الديوانية الأستاذ “عباس شعيل الزاملي” يدعو فريق الجهد الخدمي والهندسية لزيادة أحياء ومناطق جديدة خارج الحدود الإدارية بأعمال التأهيل
بحضور رئيس فريق الجهد الخدمي والهندسي جابر الحساني وعدد من المسؤولين في الدوائر الحكومية.
وقال الزاملي في تصريح على صفحتة الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) ، إننا بحثنا “تنفيذ خطة حملة الجهد الخدمي والهندسي وآليات النهوض بالواقع الخدمي والعمراني في المحافظة من أعمال تأهيل أحياء جديدة خارج الحدود الإدارية لمركز المحافظة وبناء مدراس جديدة للقضاء على ظاهرة الدوام المزدوج بالإضافة فتح وصيانة الطرق الرئيسية”.
واضاف ، أننا “نعمل على وضع المعالجات الممكنة لتنفيذ المشاريع والاتفاق على الآليات والإجراءات المطلوب اتخاذها لحل المشاكل والمعوقات من خلال حملات التي ينفذها فريق الجهد الخدمي والهندسي”. انتهى
