العراق عازم على انهاء فتيل الازمة بين طهران وواشنطن

2019-05-22
435

 

العراق الحر نيوز /بغداد

‎أكدت لجنة العلاقات الخارجية النيابية، الأربعاء، ان رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، عازم على قيادة مباحثات من شأنها ان تنهي النزاع وتوقف التوتر الحاصل بين اميركا وايران، لافتة الى ان العراق اول واكبر المتضررين لو نشبت الحرب بين طهران وواشنطن.

وقال عضو اللجنة ملحان مكوطر في تصريح ان “رئيس الوزراء عادل عبد المهدي يعمل جاهدا لتخفيف حدة التوتر في المنطقة، حيث قام بجولات اقليمية ودولية لتقريب وجهات النظر بين اميركا والجمهورية الاسلامية”. واضاف ان “رئيس الوزراء سيناقش خلال زيارته إلى الكويت التوترات الاقليمية وتأثيرها على المنطقة، حيث من المؤمل ان تثمر المباحثات عن حلحلة الازمة الراهنة.انتهى

التصنيفات : سياسية | عربي ودولي
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان