رئيس اقليم كردستان يبحث مع مستشار الامن الوطني العراقي سير المعارك ضد داعش

2016-08-13
68

 

العراق الحر نيوز / كردستان/ صهيب الهيتي

اجتمع رئيس إقليم كوردستان، مسعود البارزاني، اليوم السبت، مع مستشار الأمن الوطني العراقي، فالح الفياض والوفد المرافق له، لبحث سير المعارك مع تنظيم داعش، والتعاون المشترك بين إقليم كوردستان والحكومة العراقية.

وذكرت رئاسة إقليم كوردستان، في بيان، تلقت (العراق الحر نيوز) نسخة منه، أن “رئيس إقليم كوردستان مسعود البارزاني، أجتمع اليوم، مع مستشار الأمن الوطني العراقي، فالح الفياض والوفد المرافق له، وبحث الجانبان الاوضاع الأمنية على جبهات المواجهة مع تنظيم داعش في المحافظات العراقية”.

وأضاف البيان، أن “مستشار الأمن الوطني العراقي قدم نبذة لرئيس إقليم كوردستان، مسعود البارزاني عن الانتصارات والمكاسب العسكرية التي حققتها القوات العراقية في الفلوجة ومحافظتي الانبار ونينوى والمناطق الأخرى “.

كما تطرق الفياض خلال اللقاء، إلى ” العملية السياسية في العراق وتوجّه الأطراف السياسية بخصوص حل المشاكل التي تعترض العملية السياسية”.

وتم خلال اللقاء ” التأكيد على التنسيق الدقيق بين إقليم كوردستان والعراق والتحالف الدولي خلال عملية تحرير الموصل والتوافق على مرحلة ما بعد هزيمة داعش “.

وختمت رئاسة اقليم كوردستان بيانها بالقول: “بحث المستجدات السياسية في المنطقة والعلاقات بين أربيل وبغداد، كان محوراً آخر من اللقاء”.انتهى

التصنيفات : اخبار العراق
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان