مقتل رجل على يد زوجته ببغداد

2021-06-09
123

 

العراق الحر نيوز/احسان باشي العتابي

كشفت مديرية مكافحة إجرام بغداد،اليوم الاربعاء، تفاصيل قتل إمرأة لزوجها في العاصمة.

وذكرت المديرية في بيان(9 حزيران 2021)،أن”مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد/مكتب مكافحة إجرام الشعب تمكنت من إلقاء القبض على زوجة مع عشيقها بعد قيامهما بالاشتراك مع الأخير وتحريض منه على قتل زوجها وجلب سلاح مسدس لها لتنفيذ العملية”.

وأضافت،أن”هذه العملية تاتي بعد هروب المتهمة من دارها لثلاثة أيام وتوفر شكوك حولها”،مشيرةً إلى إنه “بعد بذل الجهود والتحري عنها وجمع المعلومات ومقاطعتها مع خلية الصقور واستخبارات الشعب تم التوصل إلى مكان تواجدها”.

وأكدت،إنه”بعد أخذ الموافقات الرسمية تم القبض عليها وبرفقتها المتهم الآخر،حيث اعترفا صراحة أثناء التحقيق بقيامهما بالتخطيط لقتل المجنى عليه وجلب سلاح الجريمة المسدس من قبل المتهم العشيق واعطائه للزوجة المتهمة لتقوم بأطلاق النار على زوجها من الخلف بينما كانوا يحتسون الخمر سويه داخل عجلة وتوقفهم في منطقة نائية على طريق سريع القناة”.

وتابعت المديرية،إنه”تم تدوين أقوال المتهمين بالأعتراف وتصديقها قضائيا أمام قاضي التحقيق الذي قرر توقيفهم وفق أحكام المادة(406/قانون العقوبات ) على ذمة القضية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزائهم العادل”.

التصنيفات : امنية
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان