مديرية المرور تقرر إيقاف الدوام المسائي لمجمعات التسجيل الخاصة بالمركبات

2024-09-02
219

 IHN /و. ع. ح. ن / متابعة عمار عليوي الفلاحي

أعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الاثنين، إيقاف الدوام المسائي في مجمعات التسجيل الخاصة بالمركبات.

 

وقالت المديرية في بيان ورد لـ وكالات اعلام محلية تابعته وكالة العراق الحر نيوز، “تنسب إيقاف الدوام المسائي في مجمعات التسجيل لوجود أمور فنية تستوجب ذلك”.

وأضافت المديرية، أن “الدوام الرسمي في مجمعات تسجيل المركبات وإصدار إجازات السياقة في بغداد والمحافظات سيكون من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الثالثة مساءً”، مبينة ان “القرار سينفذ ابتداءً من يوم غد الثلاثاء الموافق 3 أيلول 2024

التصنيفات : اصداء الصحافة
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان