محافظ واسط: نستعد لاعلان 150 مشروعا كوجبة اولى ضمن تخصيصات الامن الغذائي وفق معايير صارمة

2022-07-01
184

ع.ح.ن-

واسط-علي رحيم العتابي
كشف محافظ واسط د.محمد جميل المياحي ،عن توجه المحافظة للمباشرة باجراءات اعلان نحو مائة وخمسون مشروعا جديدا سيتم تنفيذهن ضمن تخصيصات مبالغ قانون الامن الغذائي للمحافظة .
وذكر المياحي في بيان نقله مكتبه الاعلامي ،ان خطة تنفيذ هذه المشاريع ستتضمن اجراءات صارمة ومشددة لقبول الشركات المنفذة للعمل ووفقا لاسس رصينة .

واشار الى ان ،المحافظة ستتعامل في هذا الامر بجدية عالية ولن تسمح للشركات المتلكئة من العمل مجددا بالمحافظة، من التي سجلت بعملها سابقا نسب انحراف اكثر من 5‎ ‎%‎ ، أو استلام اي مشروع ..

واضاف اننا ،بهذه المرحلة سنعتمد على الشركات التي أثبتت نجاحها وجديتها في العمل باتباعها المواصفات الفنية المُعدة والمدد الزمنية المخطط لها خلال عملها بمحافظتنا .

وشدد المياحي على ضرورة  تفويت ومنع اية  فرصة لحالات تداول المشاريع من شركة إلى أخرى ومن مقاول لآخر ، وبدورنا سنرفض ادخال الشركات التي سجلت عليها حالات بيع المشاريع التي بعهدتها الى لمقاولين الثانونين ، فصلا عن عدم التعامل أبداً مع الشركات التي لايسجل مدرائها حضورا في مواقع العمل ولاسيما التي لا تمتلك أليات وملاكات حقيقية لكوادرها .
واكد المياحي، ان المحافظة عمدت على ادراج عددا من الشركات ضمن القوائم السوداء لرداءة اداءها واخلالها بالعمل وعدم السماح لها مستقبلا في ارض واسط باي شكل من الأشكال .انتهى

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان