مجلس واسط : تفجير سيطرة الشوملي يدل على ان داعش يتلفظ انفاسه الاخيرة بعد هزائمه الاخيرة

2016-11-25
146

العراق الحر نيوز / واسط/ طه الرديني
وصفت رئيس لجنة حقوق الانسان في مجلس محافظة واسط مريم الجيزاني ،التفجير الإرهابي الذي قامت به عصابات داعش والذي استهدف سيطرة الشوملي هذا اليوم والذي تسبب باستشهاد وجرح عددا من الزائرين العراقيين والايرانيين والافغانيين ،بانه فعل خسيس ودنيء ويدل على انكسارها وهزيمتها بعد الضربات التي تلقتها وهزيمته الاخيرة في معارك تحرير الموصل.

وقالت الجيزاني خلال بيان للجنة حقوق الانسان ،ان” عصابة داعش الارهابية باتت تلفظ انفاسها الاخيرة بعد الضربات التي تلقتها من حشدنا وجيشنا الباسل في الموصل والرمادي وباقي المناطق المحررة “.

ودعت الاجهزة الامنية الى الحيطة والحذر واخذ دورها في حفظ الامن ، وحماية ارواح المواطنين ، وان لا تسمح للارهاب ان يعكر عرس الانتصارات الحاصلة في قواطع تحرير الموصل

واشارت الجيزاني الى، ان” افعال عصابات داعش ونهجها الدموي لن تثني زائري الامام الحسين عليه السلام عن مواصلة طريقهم الذي خط بدماء الشهداء الطاهرة (رحمهم الله )الذين روت منه شجرة الحرية “.
وشهدت سيطرة الشوملي جنوب الحلة تفجيرا ارهابيا صباح اليوم بصهريج محمل 500كيلو من نترات الامونيا واسفر عن استشهاد 74زائرا وجرح 24اخرين غالبيتهم من العراقيين والايرانيين والافغان .انتهى

التصنيفات : آراء حرة
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان