مجلس الوزراء ينهي الجدل بشأن مصير المحاضرين

2021-04-06
205

العراق الحر نيوز/بغداد

 

صوت مجلس الوزراء،  اليوم الثلاثاء، على التعاقد مع المحاضرين المجانيين.

وقال المكتب الاعلامي في بيان 6 نيسان 2021 ان “مجلس الوزراء وافق على التعاقد مع المحاضرين والاداريين المجانيين وفق الغطاء المالي المخصص اليهم بالموازنة لسنة 2021″.

وأفاد مصدر من داخل اجتماع مجلس الوزراء، الثلاثاء، بالتصويت على ملف المحاضرين بمبلغ 900 مليار.

وقال المصدر  انه “سيتم التصويت على ملف المحاضرين بمبلغ 900 مليار”، مضيفا انه “سيتم ايضا زيادة رواتب الرعاية الاجتماعية”.

 وتعهد رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، يوم امس، ببحث موضوع المحاضرين المجانيين في جلسة مجلس الوزراء المقبلة لإيجاد حل منصف لهم.

وقال الكاظمي في تغريدة على تويتر، “الأحبة والأخوة والأبناء من المحاضرين، لن نترككم دون إنصافكم، ولن نسمح لأي جهة أو شخص بالمزايدة على حساب مشاعركم”.

وأوضح: “وقد حاولنا حل المشكلة من خلال الموازنة”، مبينا اننا “سنبحث في جلسة مجلس الوزراء موضوعكم لإيجاد حل عاجل ومنصف لكم.انتهى

التصنيفات : سياسية
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان