لجنة طاقة واسط تتدارس واقع المنظومة الكهربائية خلال فترة الذروة في فصل الشتاء

2016-12-20
422

العراق الحر نيوز/ واسط/طه الرديني
اجرت غرفة العمليات لمحافظة واسط ، مداولة بين لجنة الطاقة حول واقع المنظومة الكهربائية وانسيابية عملها خلال فترة الموسم الشتوي بعموم المحافظة ،وباشراف النائب الاول لمحافظ واسط عادل الزركاني ورئيس لجنة الطاقة في مجلس المحافظة امل العكيلي وممثلي الدوائر المعنية.

وقالت رئيس لجنة الطاقة في مجلس المحافظة امل العكيلي ،أن ” هناك عمل دؤوب لنشر الوعي بين المواطنين حول ترشيد الكهرباء عبر تنفيذ برنامج قد وضعته اللجنة لرسم سياسة اليات بشان ذلك وتم تطبيقه خلال حملات متتالية في عموم اقضية ونواحي المحافظة منذ اكثر من ثلاث سنوات ،ما اسهمم اليوم باستمرارية تجهيزالطاقة الكهربائية للمشتركين على مدار ٢٤ ساعة.”
ولفتت الى ان ” ديموة ايصال الكهرباء للمشتركين مقترنة بدفع الاجور المستحقة من الفواتير الكهربائية ( الجباية) و مدى تطبيق حملات رفع التجاوزات على الشبكات ،وتقليل الضائعات في الطاقة الكهربائيّة، واجراء حملات الترشيد للكهرباء المستمرة المنتظمة ،مبينه ان هذه الخطوات ستعزز عمل كافة القطاعات الصناعية والتجارية ويعزز الانتاج الوطني”.
وكشفت العكيلي ، إن “الاحتياج الفعلي للمحافظة واسط من الطاقة الكهربائية في الظروف الاعتيادية، يتراوح ممابين 600الى 650 ميغا واط”. انتهى

التصنيفات : اخبار العراق | اقتصاد
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان