رسالة تهنئة وعرفان

بقلم:احسان العتابي
مهما بلغت درجة عطاء الانسان وجوده اتجاه الاخرين او اتجاه قضية ما،يبقى الجود بالنفس اقصى بل واعظم درجات ذلك العطاء والجود.
ومن بين اولئك الذين اعطوا وجادوا بكل ما يملكون،ومنذ تأسيس نواتهم الاولى،والتي قاربت على القرن من الزمن،وما زالوا يعطون ويجيدون بكل غالٍ ونفيس من اجل وطنهم العراق،ابناء العراق الغيارى منتسبي وزارة الداخلية الابطال.
فلا يسعني في هذا اليوم الاغر،يوم 9 كانون الثاني،والذي يصادف الذكرى التاسعة والتسعين لتأسيس الشرطة العراقية،الا ان اتقدم باسم مدير وكادر’وكالة العراق الحر نيوز،بعظيم التهاني والتبريكات مقرونة بمشاعر الحب والتقدير والثناء لاولئك الفرسان بحق،ولجهودهم وتضحياتهم الجسام،التي يدين بها ابناء العراق جميعاً في كل زمن ومرحلة عاشوها.
واخص بالذكر منهم اولئك الابطال ضباطاً ومراتب،الذين روت دمائهم الزكية ارض الوطن حباً فيه ولعشرات السنين،وعلى وجه الخصوص الذين وقفوا وتصدوا لتنظيم داعش الارهابي والذي يعتبر اعتى تنظيم ارهابي رجعي عرفته البشرية حتى دحروه داعياً لهم بالمغفرة والرحمة والرضوان،وللجرحى بالشفاء العاجل.
