رجال خط الصد الاول لكورونا في صحة كربلاء يطالبون بمنحهم القطع السكنية الممنوحة لهم ويعلنون عن اعتصام مفتوح

2023-09-16
184

 

و.ع.ح.ن(IH-Nwes)

م.ت

طالب لفيف من منتسبي دائرة صحة كربلاء، ممن عملوا ضمن خط الصد الأول في مواجهة جائحة كورونا، الجهات المحلية والمركزية بالوقوف معهم ،من أجل ضمان حصولهم على قطع الأراضي المخصصة لهم.

وذكر أحد ممثلي مجموعة الموظفين ،أن نحو (800 ) موظف من دائرة صحة كربلاء بمختلف تخصصاتهم، قد شملوا بتوزيع قطع الأراضي بحسب التعليمات الخاصة ،بابطال خط الصد الأول لجائحة كورونا، وتم تنظيم معاملاتهم وتدقيقها من قبل اللجنة المكلفة بشكل أصولي،وثبتت بمحضر من قبل بلدية كربلاء، وتم ابلاغنا بشمولنا ضمن الوجبة الثانية ( الاحتياط ) بالكتاب المرقم( 12142 ) في (2023/4/5 )، وتم دفع الرسوم المطلوبة والتعهدات القانوتية المطلوبة في مديرية بلدية كربلاء، لكن تفاجئنا أن دائرة البلدية ،تراجعت عن منحنا القطع السكنية.

وأضاف ،أنه تم رفع مناشدة عبر وسائل الأعلام،إلى السيد رئيس الوزراء، والسيد وزير الإعمار والإسكان والبلديات ، والسيد محافظ كربلا، للتدخل الفوري لانصافنا وإعطائنا حقنا المخصص لنا إسوةً باقراننا.

وأشار ممثل الموظفين الى، أن هذه الشريحة قد قررت الخروج بوقفة احتجاجية أمام بلدية كربلاء يوم الإثنين المقبل،حيث ستكون الوقفة مفتوحة لحين تلبية مطلبنا المشروع.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان