رئيس مجلس النواب : الموظفون سيستلمون رواتبهم كاملة دون استقطاع
2021-02-06
226

العراق الحر نيوز/بغداد
اعلن رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي اليوم السبت إلغاء الاستقطاعات التي أدرجتها الحكومة في موازنة 2021.
وقال الحلبوسي في بيان أن اللجنة المالية اتخذت قرارا بعدم استقطاع رواتب الموظفين ولن يمرَّ أي استقطاع وجاء هذا استكمالا لقرار مجلس النواب السابق بالحفاظ على رواتب الموظفين وعدم المساس بها.
وأضاف الحلبوسي فيما يتعلق بالدرجات الخاصة والعليا فقد شُملت بسلم استقطاعات للرواتب وتمت المصادقة عليه داخل اللجنة المالية أما بقية الموظفين فلا يوجد أي استقطاع لرواتبهم.
واكد رئيس مجلس النواب أنه فيما يتعلق بالضريبة على رواتب الموظفين فقد تمت معالجته في اللجنة المالية، والموظف سيستلم راتبه كما كان قبل تشريع قانون الموازنة.انتهى
