تجمع التنمية والتطوير يبدي دعمه للناشئة الرياضية في واسط

2019-04-12
113

العراق الحر نيوز / شهاب الصفار

زار اليوم الجمعة , وفد من تجمع التنمية والتطوير في محافظة واسط ملعب الكوت الاولمبي للمساهمة في دعم الممارسات العلمية الرياضية التي ينظمها مركز رعاية الموهبة الرياضية في واسط .

وقال الباحث في مجال التطوير المؤسساتي الاستاذ علي اسماعيل الجاف في حديثه لوكالة العراق الحر نيوز , اننا اليوم شاركنا مركز رعاية الموهبة الرياضة في توفير دعم حقيقي لهم كون المدربين يعملون طوعيا ، ويساهمون في بناء جيل رياضي متقدم نموذجي وفق احدث المعلومات والمعارف التطبيقية والمهارية .

وأضاف الجاف , انه اشتملت الفعاليات الرياضية اليوم حضور المدرب المميز عباس عليوي واخوته من المدربين النموذجيين الذي يعملون في سبيل اعلاء شأن الكرة الواسطية والسعي الى ابراز كفاءاتنا وقدراتنا ومواهبنا .

ومن جانبه اضاف الناشط في مجال حقوق الانسان والتنمية البشرية الاستاذ فراس كاظم , اننا نسعى دائما الى الوقوف بجانب التميز والابداع والمعايير كتجمع للتنمية والتطوير كوننا نؤسس الى ثقافة التنمية الشاملة والمستدامة والهادفة التي تخلق لنا اجيال متطورة فكريا قادرة على استثمار قدراتها الذاهينة والفكرية وتوظيف عوامل القوة تلك في احراز التقدم والتطور . انتهى

التصنيفات : اخبار العراق
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان