بالصور : انامل ناشطين برسم الكرافيت يطرزان جدران الاماكن العامة بلوحات فنية جميلة

2017-01-01
404

 

العراق الحر نيوز /واسط/ رضا الزهيري
بالتزامن مع حلول اعياد الميلاد للسيد المسيح(ع) ورأس السنة الميلادية طرزت انامل ناشطين اثنين في مجال الرسم بمحافظة واسط عبر ريشتيهما  عددا من جدران الاماكن العامة في مدينة الكوت مركز المحافظة  ليجسدا من خلالها الوان ومعاني الحياة  والسلام  .
وقال مراسل وكالة العراق الحر في واسط، ان ” الناشطين في رسم الكرافيت احمد زويد نصار وامد فاضل من مدينة الكوت اقدما وبصورة عفوية وبامكانات ذاتية من رسم العديد من اللوحات الفنية بريشتيها والتي زينتا عددا من جدران الابنية في المدينة وبابداع فني قد حملت عدة عناوين بديعة للانسان العراقي ،ولاجل اظهارها بالمظهر الجميل والحضاري.
وقال الناشط احمد زويد ، انه وزميله احمد فاضل قاما برسم لوحات فنية (الكرافيت )على سياج مجسر الكوت تمثلت  عبارات ( التهنئة بعيد ميلاد المسيح وبداية العام ٢٠١٧ .
واوضح زويد، انه” عمد لتنفيذ هذه الاعمال الفنية بالمجهود الذاتي وبدون اي تدخل او دعم من اي جهة  وبصورة عفوية حرصا منه في اضفاء جمالية على شوارع المدينة .
وبدوره ابدى، رغبته في ان يكون هناك اهتماما من قبل الجهات المعنية للاهتمام بالطاقات الابداعية والموهوبة ، واستقطابهم وانشاء مراكز ومنتديات لاجل تطويرمهاراتهم ، والعمل على  توظيفها في خدمة المجتمع والبلد “.انتهى

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان