انطلاق مشروع الصدر التعليمي بالبصرة لدورات التقوية المجانية

2017-02-28
167

وكالة العراق الحر نيوز / البصرة / محمد العيداني

انطلق مشروع الصدر التعليمي في البصرة الخاص بإقامة دورات التقوية المجانية وللصفوف المنتهية السادس الابتدائي والثالث المتوسط وللسادس الإعدادي ولكلا الجنسين.

وقال رئيس اللجنة المشرفة وادي كريم وادي ” لــ” وكالة العراق الحر نيوز ,ان ” المشروع انطلق هذا العام اعتبارا من يوم الرابع والعشرين من الشهر الحالي، وبواقع ثلاثة وأربعين مركز (مدرسة) بعد ان كانت اربعة عشر مركز في العام الماضي، وذلك نسبة الى الزيادة الحاصلة في أعداد الطلاب على الدورات، متوقعاً زيادة أعداد المراكز في اقضية ونواحي المدينة خلال السنوات المقبلة.

وبين وادي ان هناك تعاون وتنسيق بين اللجنة ومع مديرية تربية البصرة من خلال توفير المراكز والكوادر التدريسية التي تقوم بإعطاء دورات التقوية، موضحاً ان المشروع روج له إعلاميا من خلال الإذاعات ومواقع التواصل الاجتماعي وبإمكان الطالب الراغب بالدخول الى دورات التقوية زيارة مكاتب كتلة الاحرار او المواقع الخاصة بالمشروع الراغبين بالدخول الى دورات التقوية.

وتابع ان أوقات الدوام هي يومي الجمعة والسبت وتبدأ في الساعة التاسعة صباحا وبعض من المراكز غير محدد ساعات بدأ الدوام فيها وذلك بحسب الدروس، مبينا ان الهدف من اقامة الدورات هو رفع المستوى التعليمي للطالب فضلا عن دفع الطالب للالتزام بالدوام الرسمي.انتهى

التصنيفات : ثقافة وفنون
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان