امنية البصرة: البنغالي المعتقل قرب الحدود الكويتية راعٍ للاغنام وليس ارهابيا
2017-01-12
246

اعلنت اللجنة الامنية في مجلس محافظة البصرة ان التحقيقات الاولية مع الشخص الذي تم اعتقاله قرب الحدود (العراقية – الكويتية) وهو بنغالي الجنسية كان قد عبر الحدود الدولية بين البلدين عن طريق الخطأ لملاحقة اغنامه وانه راعٍ وليس ارهابيا.
وقال رئيس اللجنة جبار الساعدي في تصريح ” لــ ” وكالة العراق الحر نيوز , ان وسائل اعلام ومواقع تواصل اجتماعي تداولت انباء عن اعتقال ارهابي في المنطقة المذكورة، مشيرا الى ان الدوريات الامنية لم ترصد في تلك المنطقة اي تحركات مشبوهة وانها تواصل عملها في هذا الاتجاه.
واضاف ان المعلومات المتوفرة بخصوص البنغالي تعتبر اولية وانها وردت اثناء التحقيق معه مشيرا الى ان نتائج التحقيق معه ستعلن حتى الانتهاء منها.
