القوات الامنية تسيطر على معمل كبريت المشراق جنوبي الموصل
2016-10-20
266

العراق الحر نيوز/ نينوى
تمكنت القوات الأمنية، الخميس، من السيطرة على معمل كبريت المشراق جنوبي مدينة الموصل.
وقال مصدر امني لـ”وكالة العراق الحر نيوز”، ان “قطعات الشرطة الاتحادية بإسناد من الحشد الشعبي تمكنت من استعادة السيطرة على معمل كبريت المشراق جنوبي مدينة الموصل من تنظيم داعش”.
وكانت خلية الاعلام الحربي قد اعلنت، اليوم الخميس، عن وصول قطعات الرد السريع شرطة اتحادية إلى تقاطع الشورى ضمن القاطع الجنوبي للموصل. انتهى فرات
