اتحاد الكرة يبحث غداً مصير أدفوكات

2021-11-17
282

وكالة العراق الحر نيوز / النجف الاشرف _ عباس محمد

يبحث الاتحاد العراقي لكرة القدم، مصير مدرب المنتخب الوطني الهولندي ديك أدفوكات.

وقال عضو الاتحاد فراس بحر العلوم في تصريح صحافي، “الاتحاد سيعقد يوم غد اجتماعا يناقش فيه جملة من القضايا بشأن المنتخب ومن المؤكد ان مصير ادفوكات سيكون حاضرا في الاجتماع”.

 

وأضاف “لا يمكن الوصول الى منتخب يرتقي لتصفيات كأس العالم

بهذا الحال” مشدداً ان “المنتخب الوطني يجب ان يكون مشروع دولة ويحتاج الى اعدادات ودوري”.

 

وعلق أدفوكات على الخساراة امام كوريا عقب المباراة أمس قائلا:”، أنه لا يجد أي ذريعةٍ للخسارة” مبنيا ان “المنتخب الكوري الجنوبي كان الأفضل نتيجة للفوارق الواضحة سواء الفنية أو البدنية، ومررَ الكثير من الكرات التي كان من الصعب السيطرة عليها”.

 

وعن حظوظ المنتخب الوطني في التأهل الى كأس العالم مع تبقي أربع مباريات، قالَ :”كما أوضحت سابقاً بأن وضع المنتخبين الإيراني والكوري هو الأفضل في الظفر بتذكرتي التأهل المباشر لما يمتلكونه من جودة اللاعبين العالية ومعظمهم محترفون في أوروبا، ولكننا سنقاتل من أجل المركز الثالث، إذ ان جميع المنتخبات (الامارات، لبنان ، سوريا) ، بالإضافة الى العراق، بمستوياتٍ متقاربة، ولدينا معهم جميعاً مواجهات مباشرة”.

 

واختتمَ ادفوكات المؤتمر الصحفي قائلا: ليس بإمكاننا لوم اللاعبين، فهم يبذلون قصارى جهودهم، لكن العمل الجاد ليس كافياً لمقارعة منتخبات بجودة أفضل منا دعونا نتطلع الى المستقبل، هناك لاعبون شباب، ونطمح للظهور بمستوى أفضل في استحقاقنا المقبل في بطولة كأس العرب”.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان