وفد محافظة واسط يشارك في ورشة حول ادارة المواررد البشرية وتقنية المعلومات في جامعة ايلام الايرانية

2024-03-01
175

ع.ح.ن-IQ.H News

واسط-رئيس التحرير

رحيم الزاير العتابي

بهدف تعزيز وإدامة التعاون والتنسيق العلمي والتكنولوجي بين محافظة واسط ومحافظة ايلام الايرانية تتواصل اللقاءات المشتركة لأجل تطوير القدرات وزيادة مهارات الملاكات الوظيفية ..

اذ جرت تلبية الدعوة الموجه لمحافظة واسط من كلية العلوم والتكنولوجيا /جامعة ايلام في الجمهورية الاسلامية الايرانية الخاصة بمشاركة وفد رسمي من محافظة واسط يمثل قسمي ادارة الموارد البشرية وتقنية المعلومات، في فعالية الورشة التطويرية التي نظمتها الجامعة المذكورة حول اتقان برنامج إدارة الموارد البشرية وأرشفة الوثائق الإلكترونية و إصدارات البرامج المستحدثة ،فضلاً اطلاع المشاركين عن آخر التطورات والبحوث وآلية التعامل مع براءات الاختراع من قبل الجامعة بجهة والدولة من جهة أخرى ..

فيما ضم الوفد مدير قسم تقنية المعلومات الاستاذ احمد رعد طاهر گوران ومدير قسم ادارة الموارد البشرية الاستاذ علاء عبد الحسن عبود الجوراني وكل من المهندس عبدالله هاشم راضي والمهندس فراس سيد شياع والاستاذ ماجد نوري ملكشاهي.

الوفد الواسطي أعرب عن شكره وامتنانه لجامعة اِيلام لمبادرتها باتاحة الفرصة أمام المشاركين في الورشة للتزود بالمعلومات العلمية القيمة واثنوا على الجهود الطيبة المبذولة من قبل مستشار رئيس جامعة ايلام الدكتور حسين الواسطي ورئيس وحدة الواحة العلمية في الجامعة الدكتور محمد رضا زاده لانجاح الورشة.انتهى

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان