وزير التجارة يشرف ميدانيا على اكبر حملة لتجهيز المفردات الغذائية للعوائل النازحة والعائدة في مناطق الانبار المحررة

2016-09-06
57

وكالة العراق الحر / الانبار / صهيب الهيتي

اشرف وزير التجارة سلمان الجميلي ميدانياً على حملة كبيرة لتجهيز مفردات الحصة التموينية للعوائل النازحة العائدة في مناطق الكرمة والفلوجة والصقلاوية المحررة فضلاً عن العوائل الموجودة في تلك المناطق .

وذكر بيان للمكتب الاعلامي في وزارة التجارة تلقت وكالة العراق الحر نيوز نسخة منة أن” الجميلي اشرف على تلك الحملة بمشاركة القيادات الامنية في قواطع العمليات فضلاً عن القيادات الادارية المعنية في دائرة التخطيط والمتابعة وشركة المواد الغذائية وبمشاركة اسطول وزارة التجارة بنقل وتجهيز المفردات الغذائية الى العوائل النازحة او العوائل التي عادت الى مناطق سكناها بعد تحريرها .

ونقلاً عن مدير دائرة التخطيط حسين فرحان بأن الوزارة جهزت تلك المناطق بحسب الحاجة الفعلية لها من مواد السكر والزيت والرز والطحين .

ذاكراً ان الوزارة مستمرة بتجهيز مناطق الشرقاط والقيارة المحررة والعوائل النازحة بمفردات الحصة التموينية بالاضافة الى تأمين حصص اخرى للعوائل التي تبدا بالنزوح تزامنا مع العمليات العسكرية لتحرير محافظة الموصل .

ومن الجدير بالذكر ان الوزارة ساهمت في تجهيز المناطق المحررة والعوائل النازحة في محافظة الانبار بالاف الاطنان من المواد الغذائية بالاضافة الى مادة الصمون المصنعة في افران شركة تصنيع الحبوب ضمن خطتها لتحقيق الامن الغذائي لتلك المناطق بعد تحريرها من العصابات الداعشية

التصنيفات : اخبار العراق
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان