وزير التجارة وكالة :فاجعة الكرادة ادمت قلوبنا وسننهي داعش المجرم

2016-07-05
76

وزير التجارة وكالة … فاجعة الكرادة ادمت قلوبنا وسننهي داعش المجرم
قدم الدكتور سلمان الجميلي وزير التجارة وكالة تعازيه الى اسر الشهداء الابرياء الذين استشهدوا فجر يوم الاحد بالتفجير الارهابي في منطقة الكرادة داعيا الله العلي القدير ان يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جنانه وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل معرباً عن عظيم اسفه واستنكاره الشديدين للتفجير الارهابي الاجرامي .
واكد الجميلي ان ما سال في الكرادة الجريحة من الدماء الزكية التي سقطت دون ذنب اقرفته والتدمير الكبير الذي طال البيانات واصاب المدينة بشلل تام بكل مرافق الحياة لن يمر دون حساب بتظافروتلاحم كل مكونات الشعب العراقي للانقضاض على ما ما تبقى من الارهاب الارعن ومن يقف خلفة متستراً بالسياسة او العمل لصالح اجندات اقليمية ودولية والتي لم تحرك ساكناً رغم الدماء الكثيرة التي سقطت وطالت البلاد شرقاً وغرباً .
 مؤكداً ان هذا العمل الجبان انما يدل على افلاس حقيقي لتنظيم داعش الارهابي بعد الهزيمة النكراء التي تلقاها على ايدي قواتنا المسلحة والحشد الشعبي في الفلوجة ، وهي محاولة يائسة من هذا التنظيم لاثبات وجوده من خلال ارعاب الابرياء بهدف زعزعة الامن وتشويه الصورة الناصعة للنصر الكبير الذي تحقق للعراق، وبالتالي النيل من الثقة الكبيرة التي اعتلت في نفوس العراقيين , مشيرا الى ان داعش مهما عمل ومهما ارتكب من اجرام فانه نهايته اصبحت مؤكدة في العراق .
 داعيا جميع ابناء الشعب العراقي بان لا يمرروا هذه الجريمة النكراء دون تحقيق الاهداف من منع سقوط ارواح جديدة من الابرياء .
واضاف الجميلي اننا اذ نعزي اهلنا العراقيين بهذا المصاب الجلل فاننا نؤكد عزمنا واصرارنا في المضي قدما نحو اقتلاع اي اثر لهذا التنظيم الارهابي الذي لايجيد سوى لغة الموت والسعي نحو سرقة الفرحة والابتسامة من شفاه الاطفال الابرياء وحرمانهم من الاحتفال بعيد الفطر المبارك .

التصنيفات : اخبار العراق
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان