وزير التجارة مشروع الرغيف اختياري وللمواطن الحق في استبدال الطحين بالصمون او الخبز

2023-04-19
167

ع.ح.ن(IHN) بغداد متابعة 

اجرى وزير التجارة، الاستاذ أثير داود الغريري اليوم الاربعاء ، زيارة تفقدية لمقر الشركة العامة لتصنيع الحبوب (احدىتشكيلات وزارة التجارة)، لمتابعة الاعمال اليومية بشكل ميداني.

وذكرت الوزارة في بيان نقله المكتب الاعلامي للوزارة ،  إن “الوزير الغريري يواصل جولاته الميدانية وزياراته الى مواقع الوزارةللاطلاع بشكل ميداني على الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين ، حيث زار اليوم مقر شركة الحبوب” واجتمع بالملاك  المتقدم فيها.

وأشار البيان، إلى أن “زيارة الوزير جاءت لبحث آلية عمل الشركة في توفير مادة الطحين والاجراءات التي اتخذتها لتطبيقمشروع الرغيف المدعوم الاختياري ، وضرورة تقديم افضل الخدمات للمواطنين وتقليل الهدر الكبير الحاصل نتيجة عزوف عددكبير من العوائل التي لا تستخدم الخبازة المنزلية عن تسلم مادة الطحين وببعها الى الوكلاء او الباعة المتجولين باسعارزهيدة”.

لافتا الى أن الوزير الغريري بحث مع ادارة الشركة الخدمات التي تقدمها للمواطنين وسبل الارتقاء بهذه الخدمات  وفقاولوياتها الموضوعة  من خلال مجلس الادارة وصولا” الى تحقيق الافضل وتجاوز التحديات التي تعترض النهوض بالعملوالارتقاء بمستوى الاداء،

مثمنا” عطاء ملاكاتها في توفير الطحين الجيد وتسابق الموظفين لاداء واجباتهم

من جهته قال مدير عام الشركة خالد اسماعيل النداوي، إن الشركة اكملت تجهيز الحصة الثانية من مادة الطحين ، ودعتفي وقت سابق الوكلاء  الى مراجعة مراكز القطع لتسلم قوائم تجهيز الحصة الثالثة التي انطلقت مطلع الاسبوع الحالي فيبغداد والمحافظات بذات الآلية التي تعتمدها الشركة وفقا لتوجيهات لجنة الخطة وإبداء التسهيلات المناسبة من قبل المراكزالتسويقية”.

ولفت إلى، “مواصلة عمل المطاحن حسب جدول الانتاج والتوزيع والتنسيق مستمر مع شركة تجارة الحبوب لتجهيز المطاحنبالحبوب اللازمة حسب الخطة التسويقية لتحقيق انسيابية تجهيز الوكلاء والعوائل المشمولة بنظام البطاقة التموينية”

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان