وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة تبحث اطر التعاون مع مدير برنامج الامم المتحدة للمستوطنات البشرية في العراق

2016-09-06
68

العراق الحر نيوز/بغداد
استقبلت وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة د . المهندسة آن نافع اوسي مدير برنامج الامم المتحدة للمستوطنات البشرية في العراق د.عرفان علي بحضور وكيل الوزارة المهندس استبرق الشوك والمنسق المحلي لبرنامج العراق للمستوطنات البشرية.

وقالت الوزيرة، ان اللقاء يأتي للتعارف وبحث الدعم المطلوب تقديمه من الامم المتحدة لغرض اعادة اعمار المناطق المتضررة والتي تم تحريرها من قبل قواتنا الامنية وتحديد الرؤية المستقبلية لأعادة اعمار مدينة الموصل بعد تحريرها ان شاء الله.
وقدم الدكتور د.عرفان اثناء اللقاء تهانيه للسيدة الوزير بمناسبة نيلها ثقة الشعب عبر ممثليه في مجلس النواب العراقي متمنيا لها النجاح خدمة للعراق , كما شرح العلاقة الوثيقة التي تربط برنامج الامم المتحدة للمستوطنات البشرية والوزارة بأعتبارها الجهة القطاعية المسوؤلة عن الاسكان والتنمية الحضرية والخدمات التي تقدم في كل العراق.
على صعيد متصل اكد وكيل الوزارة المهندس استبرق الشوك ان اللقاء ناقش ايضا مشاركة العراق في الهابيتات3 (المؤتمر الحضري الثالث) والذي سيعقد في الاكوادور حيث سيشارك العراق بحدث جانبي ضمن المؤتمر العالمي موضوعه معالجة التشوهات الحاصلة في المدن جراء الارهاب وكذلك اعداد فلم وثائقي حول الاثار التخريبية التي خلفتها عصابات داعش الارهابية في المناطق التي احتلتها.انتهى

التصنيفات : اخبار العراق
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان