وزير الأعمار والإسكان والبلديات العامة تؤكد باعتماد الامكانات الذاتية للنهوض بالواقع العام

2016-08-23
66

العراق الحر نيوز / بغداد : متابعة
اكدت وزيرة الاعمار. والبلديات آن نافع اوسي ، وخلال اجتماعا موسعا ضم السادة الوكلاء والمدراء العامين لمديريات البلديات والماء والمجاري والتخطيط العمراني للاطلاع على سيرعمل الدوائر الخدمية في اطراف بغداد والمحافظات، على دور الوزارة في النهوض بالواقع البلدي وتقديم الخدمات للمواطنين بالاعتماد على الامكانات الذاتية مشددة على ضرورة تنظيم العمل الاداري وتطوير مستوى الاداء للموظفين من خلال التطويرالذاتي والمهني لأنه يمثل الأداة الأساسية للأداء والبناء.
وشددت على ، اهمية العمل بروح الفريق الواحد واستنفار كل الجهود الممكنة لتنفيذ خطط الوزارة وعدم التعكز على قلة التخصيصات المالية وضعف الموازنة المخصصة للوزارة، مشيـرة الى أن اي اهمـال او نقص في الخدمات سيضطرنا الى محاسبة المسؤول بشـدة وبقوة القانون الذي حدد الحقوق والواجبات للجميع .
ودعت الى بذل المزيد من الجهد الاستثنائي لخدمة المواطن خاصة اعمال الصيانة لخدمات البنى التحتية في المحافظات ،مبينة بأن الوطن ينهض ويعلو بنائه بسواعد ابنائه وحرصهم وحبهم وصدق انتمائهم، لافتـــة الى ضرورة العمل بكل الطاقات والى اقصاها لان الوطن يحتاج الى جهود الجميع في ميادين العمل ومواجهة الارهاب الاســـود.
فيما وجهت على استكمال وانجاز المشاريع التي وصلت انجازها الى مراحل متقدمة لوضعها في خدمة المواطنين الذين ينتظرون منا الكثيـــر”. انتهى

التصنيفات : اخبار العراق
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان