وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تطلق الوجبة السابعة عشرة للمشمولين بالقروض الميسرة

2016-08-05
80
وكالة العراق الحر نيوز/ متابغة/ سامر السليم

اطلقت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الوجبة السابعة عشرة للمشمولين بالقروض الميسرة المدرة للدخل من المسجلين في قاعدة بيانات دائرة التشغيل والقروض في ثلاث محافظات.

قال المتحدث باسم وزارة العمل عمار منعم ان عدد المشمولين بالوجبة السابعة عشرة ممن قدموا سابقا طلباتهم للحصول على القروض بلغ (600) مستفيدا لمحافظات (الانبار، والبصرة، وصلاح الدين) وسيتم تسليمهم القروض للمباشرة بتنفيذ مشاريعهم الصغيرة المدرة للدخل ضمن برنامج صندوق الاقراض.

واضاف ان الاسماء المعلنة على الموقع الالكتروني للوزارة تشمل المقترضين ضمن (صندوق دعم المشاريع الصغيرة) يشمل الباحثين عن العمل من المسجلين في قاعدة بيانات الوزارة، المتقدمين للحصول على قرض لا يتجاوز الحد الاعلى له (12) مليون دينار بهدف انشاء مشاريع صغيرة.

واشار الى ان الوزارة اطلقت ايضا قروضا لخريجي برنامج ابتكار الاعمال من الذين شاركوا في معارض المشاريع الصغيرة التي نفذتها الوزارة بواقع (158) اسما من محافظات (بغداد، وبابل، وذي قار، وصلاح الدين).

واوضح ان الوزارة حددت للمشمولين منافذ لمراجعتها ابتداء من يوم الاثنين الموافق 1-8-2016 وحسب مامبين ازاء كل اسم , وبالامكان الاطلاع على اسماء المشمولين على الموقع الالكتروني للوزارة على الرابط www.molsa.gov.iq ، مشيرا الى ان الوزارة تستوفي نسبة 3 % كأجور خدمات ادارية من مبلغ القرض.انتهى

التصنيفات : اخبار العراق
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان