واسط تستنفر جهودها وتعلن جاهزية منفذ زرباطية الحدودي لاستقبال زائري اربعينية الامام الحسين ( ع)

2022-08-28
60

ع. ح. ن- واسط

ر.ت : رحيم الزاير

افاد محافظ واسط د. محمد جميل المياحي ، عن إتمام المحافظة جميع الإجراءات اللازمة  الخاصة باستقبال الزائرين من الجمهورية الإسلامية المتوجهين صوب كربلاء لتادية الزيارة الاربعنية للامام الحسين عليه السلام .

وذكر المياحي وعلى هامش زيارته الاشرافية  الميدانية لمنفذ زرباطية الحدودي ،انه “تابعنا وباشرافنا المباشرعن كثب لكافة الإجراءات والاستعدادات اللازمة والتفاصيل الصغيرة الخاصة باستقبال الزائرين الإيرانيين الوافدين من المنفذ لاجل تادية الزيارة الأربعينة للامام الاحسين عليه السلام في كربلاء المقدسة” .

وأضاف ان ، “جميع الدوائر الخدمية والأمنية والإدارية والساندة تبذل جهود استثنائية  لإستكمال التحضيرات بتهيئة كافة المتطلبات التي من شأنها ضمان انسيابية دخول الزوار ، سيما وأننا نتوقع أن تشهد الزيارة هذا العام توافداً غير مسبوق من الزائرين القادمين من مختلف بلدان القارة الآسيوية عبر منفذ زرباطية الحدودي الرابط بين واسط ومحافظة ايلام الإيرانية “.

 المياحي أشار الى ان ” هناك جهود كبيرة تبذلها هيئة المنافذ الحدودية ودوائرنا منذ عدة  اسابيع ،حيث  استنفرت كل ملاكاتها لرفع المستوى الخدمي والصحي والامني في المنفذ وإكمال كافة المتطلبات الضرورية والتنسيق المشترك بين جميع الدوائر والمؤسسات المعنية” .انتهى

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان