ممثل مكتب الشهيد السعيد السيد محمد الصدر(قدس سره) في واسط يتفقد مركز أمراض الدم الوراثي(الثلاسيميا) ويساهم بـمنحه 1000 قطعة (جهازاعطاء الدم)

2016-12-23
148

العراق الحر نيوز/ واسط

ضمن سلسلة الزيارات الميدانية التي يتواصل من خلالها ممثل مكتب الشهيد السعيد السيد محمد الصدر(قدس سره) في واسط ،سماحة السيد هشام الفاضلي  مع شرائح المجتمع المختلفة ،فقد اجرى جواة تفقدية شملت مركز أمراض الدم الوراثي (الثلاسيميا) في مدينة الكوت واطلع الى اهم متطلباته المركز.

والتقى السيد الفاضلي خلال زيارته التفقدية بمدير المركز د. نصير القريشي ، واستمع منه لعرضا عن طبيعة عمل المركز والخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى.

وقال ممثل مكتب الشهيد السيد الصدر (قدس) في تصريح صحفي على هامش الزيارة ، ان”هذه المبادرة الانسانية تاتي للوقوف على اوضاع هذه المؤسسة الصحية الحيوية وماتطلع به من دور لاخوتنا المرضى ،وضمن الجهود التي يتبناها المكتب الشريف ،حيث سعينا للتبرع بنحو (١٠٠٠) قطعة من جهاز اعطاء الدم لمركز مرضى الثلاسيميا للاسهام بسد النقص الحاصل لدى مصرف الدم الرئيسي في الكوت”، فيما بين ان ” الوجبة التي تبرعنا بها تعدالأولى وهناك وجبات اخرى لاحقه نقوم بتوزيعها على المركز قريبا” .

وبدوره ممثل مكتب الشهيد السيد الصدر ،اشاد بكافة الجهود الطيبة المبذولة من قبل العاملين في المركز بينهم الاطباء والكوادر الطبية والادارية والخدمية واثنى على مواقفهم الطيبة وتعاملهم تجاه المرضى “.انتهى

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان