مديرية شباب ورياضية واسط: تنظم بطولة بالسباحة الاولمبية ونادي الحي يحرز المركز الاول

2016-08-31
94

العراق الحر نيوز / واسط/ طه الرديني

ذكر مدير شباب ورياضية واسط مناضل جاسم حسن ان المديرية نظمت بطولة السباحة الاولمبية لكافة الفئات العمرية بالتعاون مع ادارة مسبح الكوت بمشاركة ثمانية اندية هي العزه والشرقيه والحي والمنتظر والكوت ومنتديات الزهراء والمشاعل والحيدريه.

وقال حسنلوكالة العراق الحر نيوز ، ان “البطولة التي هي الاولى بعد افتتاح المسبح الاولمبي مؤخرا افرزت العديد من المواهب والطاقات المتجدده والتي تبشر بمستقبل زاهر وخلق قاعده متينه ورصينه في السباحة وتمثيل المنتخبات الوطنية في المحافل العربية والقارية .”
واضاف حسن ان” البطولة حركت اذرع سباحي المحافظة بعد ان كانت في سبات عميق حيث وقد اسفرت نتائجها عن فوز نادي الحي  بالمركز الاول ونادي العزة بالمركز الثاني ونادي الشرقية بالمركز الثالث.
وزاد حسن ان “الغرض من اقامة هذه البطولة لاكتشاف المواهب من اللاعبين والبحث عن خامات جديدة لضمها الى صفوف المنتخبات الوطنية العراقية تحضيرا للمنافسات العام القادم.
وشهدت البطولة حضور عددا من المسؤولين في الحكومة المحلية وعدد من رؤساء الانديه والمنتديات الرياضيه في واسط وجمهور غفير من محبي هذه الرياضية .
يشارالى  ان ،وزير الشباب والرياضية عبد الحسين عبطان كان قد افتتح المسبح الاولمبي بالكوت قبل فترة وجيزة بكلفة مالية تجاوزت السبعة مليارات ليكون صرحا رياضيا قادر على استضافة البطولات المحلية والدولية..انتهى

التصنيفات : رياضة
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان