محافظ واسط يوعز بتخصيص قطع اراضي للصحفيين في الوجبة الجديدة وضمن المواقع الجغرافية المتميزة

2022-10-17
172

العراق الحر نيوز -متابعة رئيس التحير -رحيم الزاير

افاد مصدر في ديوان  محافظ واسط،بان  المحافظ  د.محمد جميل المياحي قد اوعز لدوائر البلدية في مركز المحافظة والاقضية والنواحي بتخصيص قطع اراضي سكنية للصحفيين للمشمولين اصوليا ،ممن لم يحصلو عليهاسابقا ،على ان تكون لهم الاولوية بالتوزيع ضمن الوجبة الجديدة وشريطة ان تكون ضمن مواقع متميزة، بناء على مخاطبة  نقابة الصحفيين العراقيين للمحافظة بهذا الخصوص.

وقال مدير اعلام المحافظة ورئيس فرع نقابة الصحفيين في واسط الزميل ماجد حميد العتابي ، ان  “نقابة الصحفيين العراقيين -المقر العام خاطبت وبكتاب رسمي  مكتب السيد المحافظ عبرت من خلاله عن اعتزازها وتقديرها للجهود المخلصة التي تقدمها المحافظة الهادفة لخدمة ابناء واسط ،وبدورها ثمنت وشكرت  الدعم المتواصل الذي يقدمه سيادة المحافظ لفرع النقابة من اجل الارتقاء بواقع الزملاء الصحفيين “.

واشار العتابي الى ان” السيد المحافظ قد ابدى حرصه الشديد على ضمان حقوق الصحفيين من ابناء المحافظة وتقدير جهود النقابة بسعيها لانصافهم ومنحهم الحق في تملك قطع الاراضي السكنية للمشمولين ضمن الاطر الاصولية والقانونية المنصوص عليها “.

والجدير بالذكر ان محافظة واسط كانت السباقة والتواقة الى تنفيذ عملية توزيع قطع الاراضي السكنية وسعيها الدؤوب الى شمول العديد من فئات المجتمع وتوزيع وجبات عديدة وبالتتابع بيها  وبضمنهم شريحة الصحفيين ..

من جانبها الاسرة الصحفية في واسط  اشادت بخطوة السيد محافظ واسط واعتبرتها كحافز لتقديم الافضل..

 فيما ثمنت الدور الكبير والرعاية الابوية من لدن نقيب الصحفيين العراقيين -رئيس اتحاد الصحفيين العرب الاستاذ مؤيد اللامي  والزملاء اعضاء مجلس النقابة ،وبالاخص الزميل الاستاذ جبار طراد الشمري المشرف على فرع النقابة في واسط ،لاسهامهم الفاعل وسعيهم لاجل ضمان حقوق الزملاء الصحفيين من العاملين في مهنة المتاعب بالمحافظة .انتهى

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان