محافظ واسط يلتقي السوداني لبحث جملة من الملفات المهمة التي تخص المحافظة

2022-12-14
95

 

و.ع.ح.ن/احسان باشي العتابي

التقى محافظ واسط محمد جميل المياحي ،اليوم الأربعاء ، رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ، لبحث جملة من الملفات المهمة التي تخص المحافظة.

وقال المكتب الإعلامي للمحافظ في بيان أطلعت عليه وكالتنا(14 كانون الأول 2022)، إن ” محافظ واسط محمد جميل المياحي ،التقى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ، لبحث الكثير من الملفات المهمة التي تهم المحافظة”.

وأضاف البيان ، إن ” من بين جملة الملفات المهمة التي تم التباحث بها ، ضرورة إدامة زخم العمل وإنجاز المشاريع الخدمية ، سيما الخاصة بالبنى التحتية ، و إدارة مشاريعها التي تحال وصولًا لإنجازها بما يتلائم مع البرنامج الحكومي ، كذلك الخطة الزراعية وضرورة إنجاح الموسم الزراعي المقبل ، وتذليل العقبات أمام أهلنا المزارعين ، ودعم واسط سلة خبز العراق ” لافتًا إلى ” إكمال ملف تمليك المساكن والأحياء ذات طابع جنس الأرض الزراعي ، وتقديم المرونة والتسهيلات لحسم هذا الملف المهم”.

وتابع ، إننا ” نثمن عالياً الجهود الطيبة لدولة رئيس مجلس الوزراء ، وتعاطيه الايجابي والجاد في جميع القضايا التي تهم المواطن الواسطي ، وحرصه الكبير على خدمة الناس”.

وبين ، إننا ” نقدر الإشادة الكريمة لدولة رئيس مجلس الوزراء المحترم ، بحجم العمل والتقدم الخدمي في واسط ، ومتابعته عن قرب لكل التفاصيل الخدمية ، وما يجري بمحافظتنا من تحسن خدمي واضح ، وأكد دولته على دعمه الكبير للاستقرار في واسط وإدامة زخم العمل والخطط والمشاريع الخدمية”.

وأكد البيان ، أن ” رئيس مجلس الوزراء يولي اهتمامًا كبيرًا لدعم واسط في كافة المجالات ، سيما في قطاعات البنى التحتية والطرق ، من أجل المساهمة الفاعلة في تحسين المستوى الخدمي والعمراني والنهوض بواقعها نحو الأفضل”.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان