محافظ واسط يعقد مؤتمر مهندسي إعمار واسط السنوي الثاني في محافظة واسط

2022-09-24
51

وكالة العراق الحر نيوز /أسراء الجوراني

عقدَ السيد محافظ واسط د. محمد جميل المياحي مؤتمر مُهندسي إعمار واسط السنوي الثاني أستعرض فيه ابرزالمشاريع التي تم انجازها ، والمشاريع التي يجري تنفيذها ، وخطط الاعمار المستقبلية ، مع مهندسي الإعمار والبناء من بُناة وشباب المحافظة ، الذين تصببوا عرقاً ، وساهروا الليل؛ من اجل إحداث تغير حقيقي على المستوى الخدمي لمحافظتنا الحبيبة ..

وأكد المياحي على ضرورة مضاعفة الجهود ، وتوظيف كافة الامكانات لخدمة الناس ، والعمل بروح الفريق الواحد ، وبذل المزيد من العطاء والتفاني والخدمة ، من أجل تطوير واسط إلى مستوى تطلعات أهلها الكرام ..

واضاف هناك مئات المشاريع سوف يتم أطلاقها ، و إدارتها ، كلها كفيلة بإحداث تغير مضاعف ، وتحقيق نقلة نوعية تُميز واسط خدمياً وعمرانياً وهذا لا يأتي من دون تظافر جميع الجهود وبالإعتماد على أبناء المحافظة المخلصين من جميع الاختصاصات ..

مبيناً هناك مؤشرات واحصائيات المشاريع من حيث الأعداد ، وجودة التنفيذ ، ونسب الانجاز ، وبحسب الأرقام ، كلها تؤكد ان عام ٢٠٢٢ هو أفضل عام على مستوى ما تم تقديمه من خدمات بالمقارنة مع الأعوام السابقة ..
مؤكداً ان ما تم تقديمه حتى الآن لا يتعدى ٢٠٪ من خطط لتطوير المحافظة بالكامل على جميع المستويات الخدمية والإدارية والعمرانية وباقي القطاعات المهمة الاخرى ..

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان