محافظ واسط يضع حجر الأساس لمشروع تطوير المدخل الجنوبي لناحية الدبوني

2022-12-08
47

ع.ح.ن -واسط
رئيس التحرير :رحيم زاير العتابي
وضع محافظ واسط الدكتور محمد جميل المياحي ،اليوم الخميس،حجر الاساس لمشروع تطوير المدخل الجنوبي لناحية الدبوني الذي سينفذ ضمن الخطط الخدمية الرامية لتطوير جميع الوحدات الادارية ، بمراكزها والأرياف التابعة لكل منها .

وذكر المياحي ان” اعمال هذا المشروع ستشتمل تطوير جزء من المدخل الجنوبي للناحية منها، تأهيل متكاملة بنى تحتية وستتضمن تنفيذ ،شبكات مجاري ومياه أمطار  وشبكات ماء واتصالات وأعمال شبكات الكهرباء وإنشاء قناطر على الطريق العام،بالاضافة الى أعمال بلدية متكاملة” .

وكشف المياحي بان” خطة المحافظة ضمن موازنة 2023 ،قد تضمنت ايضا ،ادراج مشاريع اخرى مهمة تخص قطاعات مختلفة ستنفذ في مركز هذه الناحية وفي عدد من الأرياف التابعة لها ، والتي من المؤمل ان تسهم بتحسين الواقع الخدمي وانصاف الاهالي فيها.
يشار الى ان، محافظة قد شهدت ثورة كبرى في تنفيذ المشاريع البنى التحتية والخدمية ،حيث شملت عموم محافظة واسط خلال فترة ادارة السلطة المحلية الحالية ممثلة بمحافظها الدكتور محمد جميل المياحي الذي حرص جدا من خلال اشرافه ومتابعاته الشخصية وجهود كوادر ادارته المتواصلة باحداث تحسنا في واقعها بمختلف القطاعات، ماترك انطباعا جيدا وارتياحا لدى المواطن الواسطي الذي لمس ذلك جليا .انتهى

 

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان