محافظ واسط:وزعنا( 4000 )قطعة للمستحقين وَمَنح ِفرصة استثمارية لانشاء مجمع سكني في الكوت

2022-12-15
185

ع.ح.ن-واسط
رحيم الزاير العتابي

ذكر محافظ واسط د.محمد جميل المياحي إن، المحافظة سعت لاستكمال اجراءات تخصيصات قطع الاراضي استعدادا لتوزيعها على مستحقيها .

المياحي مخاطبا ابناء محافظته بشان استئناف توزيع قطع الاراضي  “اننا
وعدنا ووفينا بتوزيع (4000)قطعة سكنيةقبل نهاية العام الحالي وسنتستمر بالتوزيع وجبات اخرى قريبا كما وفقنا بتوزيع اكثر من هذا العدد من القطع وبمدة اقصر.

اكد المياحي ” أننا مستمرون بتوزيع قطع الآراضي لكل المستحين ،حيث جهزنا وجبات جديدة لا تقل عن (8000 )قطعة ارض لتوزيعها في مدينة الكوت قريباً.

وعلى صعيد اخر اعلن المياحي عن ، تخصيص قطعة ارض مساحتها تقدر بنحو (50)دونم في مركز مدينة الكوت ،كفرصة استثمارية لحساب العتبة العباسية المقدسة ،لاجل انشاء عليها مجمع سكني مكون من (245) وحدة سكنية  .

وكشف بان” المشروع سيخصص الى عوائل شهداء وجرحى فرقة العباس القتالية ،فيما اُعدت له تصاميم معمارية نموذجية تتضمن تنفيذ خدمات متكاملة من بنى تحتية ومراكز خدمية اخرى” .

ومن الجدير بالذكر ان، واسط(180 )كم جنوبي بغداد ،تعد من بين المحافظات التي عمدت خلال السنوات الاخيرة  الى القيام بثورة بالخدمات والاعمار ،حيث احالت ادارة  السلطة المحلية بمثابرتها مئات المشاريع تخص جوانب مختلفة ،ما احدثت انتقالة نوعيةشاملة، فضلا عن اهتمامها بقطاع الاستثمار كونها تنعم باجواءامنة وبيئة مستقرةوتحوي اراضي خصبة شاسعة وتمتلك موارد الطاقة وغيرها .

انتهى

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان