محافظ المثنى يلتقي نظيره في الديوانية لتنسيق العمل المشترك بين المحافظتين.  

2024-05-31
35

 

ع.ح.ن _ IHN

المثنى – رعد الخشماوي

 

التقى محافظ المثنى، الأستاذ مهند العتابي، امس الخميس ٣٠ أيار ، محافظ الديوانية، السيد عباس الزاملي، في زيارة رسمية إلى المحافظة.

 

وجاءت الزيارة في إطار تعزيز التنسيق المشترك بين المحافظتين المتجاورتين، بغية النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كلتا المحافظتين.

 

وذكرت مصادر مطلعة أن اللقاء الذي عقد في مقر محافظة الديوانية، تناول عدداً من القضايا المهمة، منها تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين المحافظتين

والربط بين المشاريع الخدمية والتنموية المتصلة جغرافياً و التنسيق في مجال الأمن والاستقرار و تبادل الخبرات والتجارب في المجالات الإدارية والتنظيمية

 

وقال محافظ المثنى، الاستاذ مهند العتابي، إن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات كانت تسبقها زيارة محافظ بابل ، بهدف تعزيز التنسيق والتعاون بين المحافظات.

 

وأضاف العتابي أن اللقاء مع محافظ الديوانية كان مثمراً، وجرى خلاله مناقشة وتبادل الآراء بشأن العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

 

من جانبه، رحب محافظ الديوانية، السيد عباس الزاملي، بالوفد الزائر، وأكد على أهمية تعزيز أواصر التعاون والتنسيق بين المحافظتين.

 

وأشار الزاملي إلى أن التنسيق بين المحافظات المتجاورة ضرورة ملحة، خاصة في ظل الحاجة إلى تضافر الجهود من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 

ومن المتوقع أن يعقد المحافظان اجتماعات أخرى مستقبلاً، لمتابعة سير العمل في المشاريع المشتركة، وتذليل العقبات التي قد تواجه تنفيذها. انتهى

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان