محافظة واسط تمنح اجازة استثمارية للعتبة العباسية المقدسة لبناء (245)وحدة سكنية في الكوت

2022-12-14
234

ع.ح ن(IHN)
اعلن السيد محافظ واسط الدكتور محمد جميل المياحي عن ،منح المحافظة ،وهيئة استثمار واسط ،إجازة استثمارية لقطعة ارض مساحتها نحو (50)دونم في مركز مدينة الكوت مخصصة الى العتبة العباسية المقدسة لبناء (245) وحدة سكنية  .

وذكر المياحي في تصريح صحفي ان” هذا المشروع  سيخصص الى عوائل شهداء وجرحى فرقة  العباس القتالية وسينشأ بتصاميم معمارية نموذجية وسيشتمل على خدمات متكاملة من بنى تحتية ومراكز خدمية اخرى” .

واضاف  ان” هذه الخطوة التي سعت لها العتبة العباسية قد اعتبرت الفريدة والاولى من نوعها بنا يخص انشاءهكذا مشاريع في واسط كمبادرة خدمية حقيقية للاسهام في تخفيف ازمة السكن .

وعبر المحافظ عن تطلعه الى ، امكانية السرعة في انجاز هذا المشروع وبوقت قياسي ومن المشاريع الناجحة للعتبة العباسية المقدسة المنفذة في محافظة واسط” .
وكشف المياحي بان، واسط بطبيعتها تمتلك فرصاً إستثمارية واعدة في ظل تتمتعها ببيئة خصبة وآمنة للاستثمار في المجالات الزراعية والصناعية والسكنية وغيرها .
ومن جانبه اكد مدير هيئة أستثمار واسط ضياء الطائي أن، الكلفة الإجمالية للمشروع تتجاوز ال٣١ مليار دينار عراقي وبفترة تنفيذ امدها اربع سنوات . انتهى

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان