مجلس ذي قار يطالب بالغاء القطع المبرمج للكهرباء في المحافظة

2016-08-31
98

وكالة العراق الحر نيوز / ذي قار / ضرغام الأزيرجاوي
طالب رئيس مجلس ذي قار حميد نعيم الغزي ،اليوم الثلاثاء، وزارة الكهرباء بالغاء القطع المبرمج عن المحافظة اسوة بمحافظة البصرة لارتفاع درجات الحرارة .

جاء ذلك خلال زيارة الغزي للمحطة الحرارية في مدينة الناصرية للاطلاع على سير العمل وساعات التجهيز ، والتي التقى خلالها بإدارة المحطة وعدد من الموظفين  وكد لهم. اننا ،نرفض اخذ حصة المحافظة من التيار الكهربائي وساعات التجهيز الاخيرة التي تزامنت مع ارتفاع درجات الحرارة ، مطالباً وزارة الكهرباء بإلغاء القطع المبرمج عن المحافظة أسوة بمحافظة البصرة لارتفاع درجات الحرارة ، كاشفا عن الاتفاق حول إعادة العمل بالجدول السابق للقطع المبرمج .

وعبر الغزي عن رفضه للعقوبات  الجماعية التي قامت بها الوزارة مؤخراً ضد بعض المنتسبين في المحطة الحرارية ، متعهداً بإلغاء تلك العقوبات .

كما قدم الغزي شكره ،لكافة المهندسين والعاملين في المحطة لجهودهم المتميزة في استمرار المنظومة الكهربائية ومتابعة تشغيل وصيانة المحطة .

في سياق متصل التقى الغزي، بعدد من الإجراء اليوميين العاملين في المحطة الذين يطالبون بتثبيتهم على الملاك الدائم ، مؤكدا أحقيتهم في التثبيت نظرا للخدمات الكبيرة التي يقدمونها في المحطة ، مؤكدا انه سيطالب الوزارة بتثبيتهم على الملاك الدائم ضمن موازنة 2017.انتهى

التصنيفات : اخبار العراق
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان