مارادونا يعرب عن حزنه لوفاة كاسترو ويؤكد مشاركته في التشييع

2016-11-27
278

العراق الحر نيوز / متابعة : حيدر طالب الفدعم

اعرب أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا عن حزنه لوفاة الزعيم الثوري الكوبي فيدل كاسترو، معتبرا أن رحيل كاسترو خسارة رجل عظيم كان بمثابة أب له، مؤكدا أنه سيحضر تشييع جثمان الزعيم الراحل.

وقال مارادونا في تصريحات صحافية “إنه يوم رهيب، لقد اتصلوا بي من بوينوس آيريس وصدمت، لتلقي نبأ رحيل الزعيم التأريخي فيدل كاسترو”، معربا عن “حزنه الشديد لرحيل كاسترو بعد أن كان بمثابة أب له“.

 وأضاف:مارادونا ” سأبقى في العاصمة الكرواتية حتى نهاية الأسبوع، قبل أن أتوجه إلى هافانا من المرتقب تشييع جنازة الزعيم الكوبي الراحل في الرابع 4 من كانون الأول في سانتياغو دي كوبا ثاني مدن البلاد“.

وتابع مارادونا “أريد أن أكون إلى جانب راؤول كاسترو، الرئيس الكوبي شقيق فيدل، وإلى جانب الأطفال والشعب الكوبي الذي أعطاني الكثير”، مشيرا إلى أنه “يريد أن يرافق فيدل، صديقه وسيتم حرق جثمانه، وأريد أن أعبر له عن امتناني عن كل شيء“.

وقد أمضى مارادونا فترات في كوبا حيث خضع لعلاج من الإدمان على المخدرات، والتقى كاسترو في عدة مناسبات وعبر عن إعجابه الشديد بزعيم الثورة الكوبية.
وكانت أول زيارة لمارادونا إلى كوبا بعد كأس العالم لكرة القدم عام 1986 في المكسيك، والذي فازت به الأرجنتين بفضل هدفه الشهير خلال الدور ربع النهائي ضد إنجلترا. انتهى ح

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان