كهرباء ميسان ” ادخال محطة ميسان الثانوية الجديدة للعمل بالعمارة

2016-07-03
86

كهرباء ميسان ” ادخال محطة ميسان الثانوية الجديدة للعمل بالعمارة

أعلنت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب عن إدخال محطة ميسان الثانوية التحويلية الجديدة للعمل وسط مدينة العمارة .

وقال مدير توزيع كهرباء ميسان المهندس ” جاسم راضي بريدي ” تم إدخال محطة ميسان الثانوية الجديدة ” القرض الياباني ” (33 / 11 ك . ف) للعمل ، بحضور السيد المحافظ ” علي دواي لازم ” وتم تجهيز المغذيات (11 ك . ف) منها الخاصة بالمناطق المجاورة لها ، بعد انجاز شركة (سيمنس) الألمانية المنفذة لمشروع أنشاء المحطة أعمالها المدنية والكهربائية و بمتابعة من قبل مدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس ” محمد عبد الأمير الحلفي ” ، لافتاً ، إلى أن المحطة تم تغذيتها الآن من محطة جنوب العمارة التحويلية (132/33 ك.ف) .

وبين ” أعمال المشروع كانت أنشاء قاعة مع محلقاتها وقواعد لنصب محولات قدرة سعة (31.5 أم ، في ، أي ) عدد /2/ فضلاً عن غرف خاصة بالمعدات الكهربائية والسيطرة والاتصالات ، مشيراً ، إلى أن المشروع ضمن خطة وزارة الكهرباء وبمدة عمل /24 / شهر ، منوهاً ” بان المحطة سيخرج منها /14/ مغذي ( 11 ك . ف ) وستسهم بفك الاختناقات في المناطق المحيطة بها.

وأضاف ” بريدي ” هنالك دور للمديرية ومن خلال لجنة متخصصة تكونت من ” المهندسين ” تحسين علي حسين رئيساً , محمد هاشم قاسم ” للمتابعة والإشراف على المشروع فضلاً عن وجود استشاريين من شركة تويوتا الهندسية المتعاقدة مع الوزارة .

ويذكر بان محافظة ميسان تشهد مشاريع متعددة لتطوير قطاع الكهرباء مع استقرار ملحوظ في التيار الكهربائي في عموم المحافظة .

imageimage

التصنيفات : امنية
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان