قوة استخبارية تلقي القبض على ارهابيين إثنين ولص في الأنبار

2022-07-11
54

 

ع.ح.ن-الأنبار-احسان باشي العتابي

أعلنت خلية الإعلام الأمني ، اليوم الإثنين ، أن الاستخبارات العسكرية ألقت القبض على ارهابيين إثنين وأحد اللصوص ، كما ضبطت عبوات ناسفة في محافظة الأنبار .

وذكرت الخلية في بيان أطلعت عليه وكالتنا (11 تموز 2022) ، إنه ” ضمن مساعيها للوصول إلى مخلفات داعش الارهابي ، من الاسلحة والاعتدة وجهودها لبسط الأمن وحماية المواطن وممتلكاتهم ، تمكنت مفارز الاستخبارات العسكرية في الفرقة العاشرة وبالتعاون مع استخبارات لواء المشاة 38 وفصيل استطلاعه والوية المشاة 39 و 40 قيادة القوات البرية ، من إلقاء القبض على ارهابيين إثنين في كمين نصب لهما في سيطرتي الشهيد أحمد الصداك والبو ذياب في الرمادي بالأنبار”.

وأضافت ، أن ” ذات القوة ألقت القبض على أحد اللصوص أثناء انتهاكه حرمة أحد المنازل ، لغرض السرقة في منطقة الصقلاوية ، كما ضبطت 18 عبوة ناسفة على شكل جلكانات سعة 20 لتر معبأة بمادة السيفور في منطقة الكيلو 17 بمدينة الرمادي “.

وأكدت الخلية ، إنه ” جرى تسليم الارهابيين واللص إلى الجهات المعنية وحسب الاختصاص ، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”، مبينة أن ” مفارز الجهد الهندسي للفرقة تكلفت برفع العبوات وتفجيرها موقعيا”.

التصنيفات : امنية
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان