قائد شرطة واسط يستقبل وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة والوفد المرافق له

2022-12-21
227

و.ع.ح.ن-واسط

أفاد مصدر أمني في قيادة شرطة واسط ،اليوم الأربعاء ، أن قائد شرطة واسط اللواء الركن محمد قاسم الفهد ، أستقبل وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة والوفد المرافق في مقر عمله.

وقال المصدر ، إن ” الفهد أستقبل اللواء عادل عباس الخالدي ، واللواء الركن عزيز هاشم عضو لجنة أستلام الملف الأمني ، وقادة الوكالة كل من اللواء الدكتور عدي سمير مدير الإدارية والمالية ، واللواء حسن خماط مدير الجنائية والحركات ، واللواء صباح الربيعي مدير النجدة”.

وأضاف المصدر ، إنه ” فور وصول الوفد الوزاري ، تم عقد اجتماعاً مع مدراء الأجهزة الأمنية والاستخبارية في المحافظة، أستمع فيه الوفد إلى الإيجاز المفصل الخاص بقيادة شرطة واسط ، وطبيعية المهام والواجبات المنفذة ، والتي هي في طور التنفيذ والتطبيق وفق خطط إستراتيجية أمنية ،ورؤى مستقبلية تم أعدادها مع اقتراب أستلام الملف الأمني من قبل وزارة الداخلية”.

وتابع ، إن ” الوفد الوزاري وجه بملاحقة المجرمين وتقديمهم إلى العدالة ، ومتابعة تجار و مروجي المخدرات والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطنين ، موصياً أياهم بتأدية واجباتهم بكل مهنية وحرص ، من منطلق وطني وأخلاقي ، وتقديم الخدمة إلى المواطنين الكرام ،مع مراعاة الحالات الإنسانية “،لافتاً إلى ” الاهتمام بحقوق الشهداء وعوائلهم والجرحى أيضاً لإنهم أصحاب تضحيات كبيرة”.

التصنيفات : امنية
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان