عدنان الراشد يؤكد ان تضحيات الصحفيين العراقيين ستبقى محط فخر واعتزاز الصحفيين العرب جميعا

بغداد

2016-08-24
86

والعراق الحر نيوز / بغداد:متابعة

أكد رئيس جمعية الصحفيين الكويتيين عدنان الراشد ، ان تضحيات الصحفيين العراقيين وعطاءهم من أجل ان تبقى الكلمة الصادقة عنوانا بارزا لعملهم المهني ، ستبقى محط فخر واعتزاز الصحفيين العرب على امتداد الساحة العربية.

وقال الراشد خلال لقائه والوفد الصحفي الكويتي بنقيب الصحفيين العراقيين واعضاء مجلس النقابة وعدد من اعضاء هيئتها الاستشارية ” لنا ثقة كبيرة بقدرة مؤيد اللامي من خلال ترؤسه لاتحاد الصحفيين العرب وهو المعروف بعطائه ودبلوماسيته في العمل الصحفي ، على قيادة العمل الصحفي وتطوير ادائه بما ينسجم وتطلبات الصحفيين العرب “.

وشدد على ” ان الصحفيين الكويتيين سيواصلون التنسيق مع اخوتهم الصحفيين العراقيين من أجل انضاج كل ما يخدم الصحافة في البلدين الشقيقين كوننا اسرة واحدة وعملنا الصحفي فوق كل خلافات السياسيين والاحداث الجارية بمنطقتنا العربية وما تشهده من تغييرات واضطرابات “.

وأشار الى ” ان نقابة الصحفيين العراقيين وجمعية الصحفيين الكويتيين من المؤسسين لاتحاد الصحفيين العرب وهما سيبقيان في مقدمة ركب الصحافة العربية في كل انشطتها ، والتنسيق بينهما في هذا الميدان اتخذ اشكالا عدة وميادين متنوعة كلها تصب في خدمة العمل الصحفي العربي “.

من جهته أكد مؤيد اللامي ” ان هناك تنسيقا كبيرا في شتى ميادين العمل الصحفي بين النقابة والجمعية الكويتية باتجاه بناء قدرات العمل الصحفي والعربي ” مشيدا بدور القيادة الكويتية بدعم العمل الصحفي في الكويت وفي الوطن العربي وترسيخ مفاهيم الديمقراطية في هذا الميدان.

وأكد اللامي انه ” سيبذل قصارى جهده من خلال عمله برئاسة اتحاد الصحفيين العرب لخدمة مسارات العمل الصحفي وحماية الصحفيين وتعزيز قدراتهم وتطوير مهاراتهم المهنية والالتزام بمفاهيم الديمقراطية وحرية الرأي وعدم مساءلة الصحفي عما يطرحه من افكار تصب في خدمة بلدانهم والوطن العربي بشكل عام ” انتهى

التصنيفات : اخبار العراق
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان