عاجل..محافظ واسط وبالتزامن مع عيد الصحافة  :يعلن عن الشروع بتوزيع قطع الاراضي للصحفيين خلال الاسبوع المقبل

2023-05-03
335

 

I H N  – واسط

ر.ت:رحيم العتابي

تقدم محافظ واسط د.محمد جميل المياحي بالتهنئة القلبية للأسرة الصحافية بمناسبة عيد الصحافة ،مبديا استعداده للتعاون الدائم وتوثيق العلاقة مع رجال الصحافة  لاجل ضمان حرية التعبير، ولاجل تمكينهم من تادية مهامهم بنقل مجريات الاحداث وايصال صوت المواطن .

وعبر المياحي عن سعاداته بهذه المناسبة  قائلا :نهنيء جميع زملائي من الصحافيين والاعلاميين ، ووسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة ،بمناسبة  اليوم العالمي لحرية الصحافة..

داعيا لهم، بالتوفيق والسداد والارتقاء بمزيد من الإبداع والتألق في مسار أداء المهام الإعلامية الوطنية ، وايصال رسائل الأمل وحب الوطن ، والتعايش السلمي في جميع ربوع وطننا الحبيب.

واعتبر المياحي ان محافظة واسط هي بيئة ملائمة ورائعة للعمل الصحافي ،حيث تعد مناطقها من بين أكثر المناطق التي ترزخ بالاستقرار ويتاح بحرية الرأي والتعبير ..

وابدى، الاستعداد التام  لتقديم الدعم الكامل لضمان حرية التعبير والنقد البناء ، عادا ان أبطال السلطة الرابعة كأعيننا التي نرى بها الزوايا البعيدة والغائبة عنا ، فيما اكد بان للصحافة والأعلام دور كبير في كل ما تحقق من نجاحات خدمية وعمرانية ، واستقرار أمني واجتماعي في محافظتنا الحبيبة ..

وبالتزامن مع هذه المناسبة اعلن المياحي عن استعداد المحافظة لتوزيع قطع الاراضي على المشمولين من شريحة الصحفيين الاسبوع المقبل ،لاجل رسم البسمة على وجهوه عوائلهم من خلال إعطائهم جزء من أبسط حقوقهم . انتهى

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان