صحة المثنى تستنفر أقصى جهودها لإنقاذ جرحى إنفجار المملحة الذي حدث هذا اليوم..

2016-08-11
78

العراق الحر نيوز / المثنى

تعرضت مدينة السماوة الآمنة (منطقة المملحة) إلى إنفجار نفذه إنتحاري بسيارة مفخخة قرب سيطرة آل بطاح وقد أدى هذا الإنفجار إلى وقوع عدد من الشهدء الأبرياء وعدد آخر من الجرحى.
ومنذ ورود خبر الإنفجار حتى إستنفرت صحة المثنى أقصى جهودها بجميع كوادرها الطبية والصحية والتمريضية والمختببرية بالإضافة للكوادر الإدارية والفنية والهندسية وخدمات الإسعاف الفوري والصيدلة والأشعة وكما وقد حضر عدد من طلاب كية الطب والقوات الأمنية والمنتسبين المجازين إلتحقوا ليلبوا نداء الإنسانية.
الدكتور راغب الشبوط مدير عام صحة المثنى أعرب حزنه وأسفه لهذا المصاب الجلل مقدماً التعازي لعوائل الشهداء داعياً الله لهم بالرحمة والمغفرة وللجرحى بالشفاء العاجل.
هذا وقد أكد الشبوط أن دائرتنا إستنفرت كافة طاقاتها لإنقاذ حياة الجرحى مشيداً بالدور الإنساني الذي يبذله المنتسبون منذ وقوع الإنفجار.
مدير مستشفى الحسين التعليمي الدكتور ناطق محمد جبار بين أن برغم هذا المصاب إلا أننا لاحظنا العزيمة والإصرار لدى الجرحى وذويهم وتحديهم للإرهاب مما يساهم في الإسراع بشفائهم مضيفاً أن كافة إمكانيات المستشفى قد سخرت لمعالجة الجرحى مشيداً بدور المواطنين وتسارعهم للتبرع بالدم دعماً لجرحى الإنفجار الجبان.
دعاؤنا للشهداء بالرحمة والرضوان وللجرحى بالشفاء العاجل.

التصنيفات : صحة وبيئة
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان