شرطة ذي قار تلقي القبض على 30 متهم مطلوبين بقضايا مختلفة في اماكن متفرقة من المحافظة

2022-08-13
39

العراق الحر نيوز /ذي /حسين الغريب

أفاد مصدر امني في شرطة ذي قار، اليوم السبت، ان شرطة ذي قار القت القبض على 30 متهم مطلوبين بقضايا مختلفة في اماكن متفرقة من المحافظة
من خلال عمليات تتبع المطلوبين للقضاء بهدف تقديمهم للمحاكم المختصة
واكد المصدر،ان ” باشراف مدير القسم العميد فليح حيدر كاظم تمكنت مراكز شرطة القلعة من القبض على 11 متهم من المطلوبين بقضايا مختلفة اهمها الشروع بالقتل.

واضاف المصدر، ان” مفارز مركز شرطة الاصلاح احد توابع قسم شرطة القضاء وباشراف مدير القسم العقيد صيهود ناهي وامرة ضابط المركز تمكنت من القبض على 3 متهمين مطلوبين بقضايا جنائية مختلفة.

وبين المصدر،ان” شرطة حماية الاسرة والطفل تمكنت من القبض على متهمين اثنين مطلوبين قضائيا وسط مدينة الناصرية ( مركز محافظة ذي قار ) .

 

وتابع المصدر،ان “شرطة قضاء القلعة وبالاشتراك مع شعبة مخدرات القلعة تمكنت من القبض على المتهم ( ع.ف.ع ) تولد 1988 والمطلوب وفق المادة 28 من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية.

واضاف المصدر، ان” قوة مشتركة من مفارز مركز شرطة البطحاء وباشراف العميد الحقوقي فراس محمد خزعل وبالاشتراك مع فوج ذي قار التكتيكي وبامرة العقيد علي فاروق تمكنت من القاء القبض على 4 متهمين اقدمو على اعمال شغب وحرق اطارات وقطع الطريق امام المواطنين وعرقلة حركة السير.

واضاف المصدر، ان “من خلال انتشار الدوريات ضمن قاطع المسؤولية تمكنت شرطة قضاء الدواية من القبض على متهم مطلوب قضائيا.

وقال المصدر،ان” مفارز مركز شرطة الشطرة وبالاشتراك مع خلية استخبارات الافواج تمكنت من القبض على 9 متهمين طرفي مشاجرة حدثت في مستشفى الشطرة اثر خلاف بينهما.

واشار، اتخذت بحقهم الاجراءات القانونية وتوقيفهم اصوليا . انتهى

التصنيفات : امنية | خبر عاجل
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان