شرطة البصرة : اعتقال عصابة للسطو المسلح بضمنهم امرأتان شمال البصرة

2017-01-12
195

وكالة العراق الحر نيوز / البصرة / محمد العيداني

اعلنت قيادة شرطة البصرة عن القاء القبض على عصابة تسليب وسطو مسلح، في عملية نفذت في ساعة متأخرة من ليلة امس في قاطع القرنة شمالي المحافظة.

وقال بيان للقيادة اطلعت عليه وكالة العراق الحر نيوز ، إن سيطرة الشهيد عماد في السويب (شمال شرق المدينة) تمكنت من القاء القبض على عصابة تسليب وسطو مسلح كانت في طريقها لتنفيذ عملية على احد الدور في المدينة”.

وأوضح البيان ان “العصابة كانت تضم 4 افراد بينهم امرأتان، وانه تم حفظ كل ما له مساس بالجريمة وإحالتهم للقضاء.

ولفت الى ان “العملية نفذت بالتعاون مع قوات السيطرات والطرق الخارجية ومكافحة الجرائم الذين استطاعوا جمع المعلومات عن تلك العصابة واعتقالها.

التصنيفات : امنية
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان