سرايا السلام في البصرة تحبط عملية تهريب شحنة من الدجاج الفاسد عبر منفذ الشلامجة الحدودي

2017-02-01
336

وكالة العراق الحر نيوز / البصرة / محمد العيداني

كشف مصدر في سرايا السلام في محافظة البصرة اليوم ” الاربعاء ” عن ضبط شحنة كبيرة من الدجاج الفاسد بعد خروجها من منفذ الشلامجة الحدودي مع ايران .

وقال مصدر في الفرقة الخامسة لسرايا السلام ” لــ ” وكالة العراق الحر نيوز , ان ” معلومات استخبارية ادت الى ضبط ثمانية برادات كبيرة محملة بالدجاج الفاسد واعتقال ثلاثة من سائقي الشاحنات وهروب الاخرين خلال كمين محكم نفذ في قضاء شط العرب ، مشيرا الى ان الشحنة ادخلت للعراق على انها معجون طماطم .

واضاف المصدر ” ان العملية تمت بالتنسيق مع الامن الوطني وشرطة شط العرب والامن الوطني ولجنة الصحة والبيئة في مجلس محافظة البصرة ، موضحاً ان عدد من المسلحين كانوا برفقة الشاحنات الا انهم لاذوا بالفرار الى جهة مجهولة, انتهى

التصنيفات : امنية
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان