رئيس الوزراء العراقي الفساد بات العدو الأول للدولة وكيانها

2022-12-10
217

متابعة / علي الزيباري

وصف رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، الفساد بأنه بات “العدو الأول” للدولة وكيانها.

وحضر رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، محمد شياع السوداني، صباح اليوم السبت (10 كانون الأول 2022) الاحتفالية التي أقامتها قيادة العمليات المشتركة بمناسبة الذكرى الخامسة لاعلان النصر على داعش.

والقى السوداني كلمة بالمناسبة، قال فيها: “نحيي اليوم الذكرى الخامسة للنصر المؤزّر على فلول الإرهابِ والظلام، نصرٌ ما كان ليتحققَ لولا صلابةُ العراقيين وصبرُهم وتكاتفُهم”.

واضاف: “لقد صنعتْ قواتُنا المسلحة هذا النصر بجميع صنوفها، من الجيش والحشد الشعبي والعشائري، وجهاز مكافحة الإرهاب والشرطة الاتحادية والرّد السريعِ في وزارةِ الداخلية، وقوات البيشمركة، وغيرِها منَ الأجهزةِ الاستخبارية والقواتِ الساندة”.

وبيّن السوداني انه “في تلك الملحمة كانت كلمات المرجعية العليا الرشيدة في النجفِ ، الضوء الذي سار خلفَه العراقيون، كانت فتوى الجهاد الكفائي، نقطة الشروع لتحرير المدن والنواحي، الواحدة تلو الأخرى”، معرباً عن الفخر “بمن كان في ميدان المعركة يحمل في يدٍ سلاحاً وتمتدُّ أخرى لإنقاذ أهله وشعبه، كما نفتخر بمن غادرنا وارتقى شهيداً من قادة النصر والانتصار الكبير، قادةً وآمرين وضبّاطاً ومراتب ومنتسبين. فلا نصر إلّا بذكر شهداء العراق وجرحى قواتنا المسلحة”.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان