رئاسة استئناف واسط وفرع نقابة الصحفيين يتداولان سبل الشراكة في خدمة المجتمع

2022-07-20
29

العراق الحر نيوز /واسط /ر.ت -رحيم الزاير
بحث رئيس محكمة استئناف واسط القاضي محمد حنظل سبل التعاون الثنائي بين السلطتين القضائية والسلطة الرابعة (رجال الصحافة) في واسط لاجل تعزيز الشراكة الهادفة لخدمة البلد وابناءه .

وجرى ذلك على هامش استقبال القاضي محمد حنظل الشمري ،لوفد نقابة الصحفيين في واسط ،لتقديم التهنئة له بمناسبة تسمنه مهامه الجديدة كرئيس لاستئناف واسط .

وذكر رئيس فرع نقابة الصحفيين في واسط الزميل ماجد العتابي لوكالتنا العراق الحر نيوز ،انه” جرى اليوم ،اللقاء بالسيد رئيس محمة استئناف واسط وتم خلاله تقديم التهنئة له بمناسبة تسنمه مهمته الجديدة” .
واضاف العتابي ،ان” الوفد تناول العديد من المواضيع المهمة التي خصت تعزيز العلاقة وتسهيل مهام الصحافة وتمكينها من تادية مهامها بالصورة الامثل عبر تذليل العقبات امام الصحفي وامكانية حصوله على المعلومة والعمل على تطبيق قانون حماية الصحفيين”.
القاضي محمد حنظل بدوره اعرب عن شكره وامتنانه لخطوة فرع النقابة ، معتبرا سلطتي القضاء والصحافة متممين لبعضهما في طريق خدمة البلد والمجتمع،مبديا حرصه على الحفاظ مباديء العدالة بين كافة المواطنين واحترام مكانة الصحافة والعاملين بها والسير معا لتحقيق المصلحة العامة .انتهى

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان