ذي قار تحدد الخميس المقبل موعدا لتوزيع وجبة جديدة من الاراضي السكنية لاسر الشهداء في المحافظة

2016-08-09
113

 

وكالة العراق الحر نيوز / ذي قار /حيدر طالب الفدعم

اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الاحد عن تجهيز وجبة جديدة من قطع الاراضي لتوزيعها على اسر الشهداء في الناصرية والشطرة وسيد دخيل والبطحاء يوم الخميس القادم ، وفيما اشار الى تخصيص اكثر من 2000 قطعة ارض سكنية لتوزيعها على المواطنين في البطحاء وسيد دخيل والغراف ضمن الوجبات اللاحقة ، دعا النقابات المهنية الى استكمال اجراءاتها لغرض توزيع الاراضي على منتسبيها.

وقال الناصري لوكالة العراق الحر نيوز  ان ” اللجنة العليا لتوزيع قطع الاراضي السكنية ستباشر الخميس القادم بتوزيع وجبة جديدة من قطع الاراضي السكنية على اسر الشهداء في الناصرية والشطرة وسيد دخيل والبطحاء”.

واكد ” تجهيز اكثر من 1500 قطعة ارض سكنية اخرى في ناحية البطحاء و650 قطعة في الغراف وسيد دخيل فضلا عن عدد من قطع الاراضي في مركز مدينة الناصرية لتوزيعها على الشرائح المشمولة ضمن الوجبات اللاحقة .

واشار الناصري الى ان ” اللجنة العليا لتوزيع الاراضي حثت خلال اجتماعها ممثلي نقابات المهندسين والمعلمين والمحامين والعمال على استكمال الاجراءات المطلوبة لاطلاق توزيع وجبة جديدة من الاراضي على منتسبي النقابات المذكورة.

منوها الى ان اللجنة العليا لتوزيع الاراضي وزعت في السابق نحو 18 الف قطعة ارض سكنية على الشرائح المشمولة بالتوزيع .

يذكر ان محافظة ذي قار اعلنت مؤخرا عن خطة  لتوزيع اكثر من 30 الف قطعة ارض سكنية على مختلف الشرائح الاجتماعية ، فيما اشارت الى تخصيص مقاطعات خاصة تضم اكثر من 15 الف قطعة ارض  لغرض توزيعها على نقابات المعلمين والصحفيين والعمال والمهندسين وغيرها من النقابات والاتحادات المشمولة بضوابط توزيع قطع الاراضي السكنية. انتهى

التصنيفات : اخبار العراق
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان